منظار الجلد اليدوي DermLite DL4

1,417.26 + GST

رمز تعريف المنتج : ديرمل - 57 التصنيف:

وصف

الرؤية الأكثر دقة في تنظير الجلد.  10 سنة الضمان

صُمم منظار الجلد DermLite من الجيل الرابع من الألف إلى الياء ليكون أكثر دقة في كل التفاصيل. يتميز DermLite DL4 بتصميم سلس بشكل مذهل ومحسّن هندسيًا مصنوعًا من الألمنيوم بالكامل بحيث يلائم يدك بشكل مريح ، ويضع DermLite DL4 تنوعًا مذهلاً ، وأكبر البصريات من أي حجم DermLite بحجم الجيب ، والتحكم الفوري في التشغيل / الإيقاف في متناول يدك.

 

عدسة أكبر ، حزمة أصغر.
استنادًا إلى الإضاءة المستقطبة وغير المستقطبة المثبتة في DL3 وعمر البطارية الصلب ، يوفر DL4 الآن مستويين من السطوع ، ومجال رؤية أكبر ، وتصويرًا محسّنًا لتصبغ أعمق بمستويين من التحكم في طيف الألوان (PigmentBoost Plus) ، وما زال أكثر أصغر بنسبة 25٪ من الجيل السابق.

 

ذكي مغناطيسيًا.
يستخدم DL4 اتصالاً مغناطيسيًا لتحقيق راحة غير مسبوقة وتدفقات عمل سريعة. يتم توصيل اللوحة الأمامية مغناطيسيًا بأجهزتك الذكية ، مثل هواتف سلسلة iPhone أو iPad أو Galaxy S ..

 

مكافحة العدوى؟ أنت مغطى.
إلى جانب الحاجة المتزايدة إلى تنظير الجلد ، أصبحت السيطرة على العدوى جانبًا مهمًا بشكل متزايد في تقديم الرعاية. من خلال نظام مكافحة العدوى وعلم الأوبئة IceCap ™ ، توفر لك DL4 ما تحتاجه. يتم تثبيت الأغطية الجليدية التي يمكن التخلص منها على المباعد وقد تقلل بشكل كبير من خطر التلوث المتبادل.

 

سلس. سريع. دقيق.
يسمح لك تصميم الواجهة الزجاجية القابل للسحب DL4 المطور حديثًا بالانتقال بين طرائق عدم الاتصال والتلامس بشكل أكثر سلاسة من أي وقت مضى ويتيح لك تركيز صورتك بدقة أثناء ملامسة الجلد.

 

انظر أعمق. حتى في البطارية.
تنتج مصابيح LED عالية الطاقة والبطارية القابلة لإعادة الشحن من DermLite DL4 الضوء بطريقة موفرة للطاقة للغاية. ومن أجل معرفة وقت نفاد البطارية ، يحتوي DL4 الآن على مؤشر شحن أكثر دقة من أربعة مستويات. إذا كنت بحاجة إلى إعادة الشحن ، فيمكنك القيام بذلك من أي منفذ USB باستخدام كابل Micro USB إلى USB القياسي المرفق مع كل DL4.

 

في الأناقة والاكتناز ، يعد DermLite DL4 ببساطة أكثر منظار الجلد المتاح قدرة.

 

في صندوقك:

- جهاز DermLite DL4

- شاحن يو اس بي

- حقيبة جلد نابا

- كم سيليكون

- قماش العدسة

- 5 أغطية ثلج

الرجاء النقر أدناه لعرض مزيد من المعلومات:

قارن مع مناظير الجلد الجيبية الأخرى

اتجاهات للاستخدام

ورقة بيانات سلامة مواد البطارية

النشرة

تفاصيل اضافية

الاتصال

iPhone 4 / 4S ، iPhone 5 / 5S / SE (2016) ، iPhone 5C ، iPhone 6 Plus / 6S Plus ، iPhone 7 / iPhone 8 SE (2020) ، iPhone 7 Plus / 8 Plus ، iPhone X / XS ، iPhone XR ، iPhone XS Max ، iPhone 11 (طراز نصف الجراب) ، iPhone 11 Pro (طراز نصف الجراب) ، iPhone 11 Pro Max (طراز نصف الجراب) ، iPhone 12 (طراز نصف الجراب) ، iPhone 12 Pro (طراز نصف الجراب) ، iPhone 12 ميني (طراز نصف جراب) ، iPhone 12 Pro Max (طراز نصف جراب) ، iPhone 13 مع حلقة توصيل مغناطيسية ، iPhone 13 Mini مع حلقة توصيل مغناطيسية ، iPhone 13 Pro مع حلقة توصيل مغناطيسية ، iPhone 13 Pro Max مع حلقة توصيل مغناطيسية ، Samsung Galaxy S3 و Samsung Galaxy S4 و Samsung Galaxy S5 و Samsung Galaxy S6 و Samsung Galaxy S7 و Samsung Galaxy S8 و Samsung Galaxy S8 + و Samsung Galaxy S9 و Magneticonnect Clamp

التعليقات

لا توجد تقييمات بعد.

كن أول من يقيم "DermLite DL4 Hand Hand Dermatoscope"

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

حدد عملتك

Sale!

DermLite DL4 Hand Held Dermatoscope

$1,995.00 + GST

SKU: DERMLI-57 Category:

Description

The most refined vision in dermoscopy.  10 YEAR WARRANTY

The 4th-generation DermLite dermatoscope has been designed from the ground up to be more refined in every detail. An amazingly smooth, ergonomically optimized all-aluminium design that comfortably molds to your hand, DermLite DL4 puts phenomenal versatility, the largest optics of any pocket-size DermLite, and instant on/off control right at your fingertips.

 

Larger lens, smaller package.
Built upon the DL3’s proven polarized & non-polarized lighting and solid battery life, DL4 now offers two brightness levels, a larger field of view, enhanced imaging of deeper pigmentation with two levels of color spectrum control (PigmentBoost Plus), and is still more than 25% smaller than the previous generation.

 

Magnetically smart.
DL4 uses magnetic connectivity to achieve ground-breaking convenience and fast workflows. The faceplate magnetically attaches to your smart devices, like iPhone, iPad or Galaxy S series phones..

 

Infection Control? You’re covered.
Along with the growing need for dermoscopy, infection control is becoming an increasingly important aspect of providing care. With its Infection Control and Epidemiology system IceCap™, DL4 has you covered. Disposable snap-on IceCaps attach to the spacer and may greatly reduce the risk of cross-contamination.

 

Smooth. Speedy. Precise.
A newly developed DL4 retractable glass faceplate design allows you to go between non-contact & contact modalities smoother than ever and lets you precisely focus your image while in skin contact.

 

See deeper. Even into the battery.
DermLite DL4’s high-powered LEDs and rechargeable battery produce light in an extremely energy-efficient way. And, in order to know when you run out of battery, DL4 now has a more granular four-level charge indicator. If you need to recharge, you can do so from any USB port using the standard Micro USB to USB cable included with each DL4.

 

In its elegance and compactness, DermLite DL4 is simply the most capable dermatoscope available.

 

In your box:

– DermLite DL4 device

– USB charger

– Napa Leather pouch

– Silicon sleeve

– Lens cloth

– 5 Ice Caps

Please click below to view further information:

Compare to other pocket dermatoscopes

Directions for Use

Battery Material Safety Data Sheet

Brochure

Additional information

Connection

iPhone 4/4S, iPhone 5 / 5S / SE (2016), iPhone 5C, iPhone 6 Plus/6S Plus, iPhone 7 / iPhone 8 SE (2020), iPhone 7 Plus/8 Plus, iPhone X/XS, iPhone XR, iPhone XS Max, iPhone 11 (Half Case Model), iPhone 11 Pro (Half Case Model), iPhone 11 Pro Max (Half Case Model), iPhone 12 (Half Case Model), iPhone 12 Pro (Half Case Model), iPhone 12 Mini (Half Case Model), iPhone 12 Pro Max (Half Case Model), iPhone 13 with Magnetic Connect Ring, iPhone 13 Mini with Magnetic Connect Ring, iPhone 13 Pro with Magnetic Connect Ring, iPhone 13 Pro Max with Magnetic Connect Ring, Samsung Galaxy S3, Samsung Galaxy S4, Samsung Galaxy S5, Samsung Galaxy S6, Samsung Galaxy S7, Samsung Galaxy S8, Samsung Galaxy S8+, Samsung Galaxy S9, Magneticonnect Clamp

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “DermLite DL4 Hand Held Dermatoscope”

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Select your currency