تنزيلات

ديرملايت 100

$395.00 + ضريبة السلع والخدمات

رمز تعريف المنتج : ديرمل - 02 التصنيف:

الوصف

الأول في الصواعق الخالية من الزيت. بارعة ببساطة.

 

تقديم DermLite DL100 ، الخيار الأصلي للفحص المجهري للضوء الجيبي الخالي من الزيوت. يسرع DermLite DL100 الكشف المبكر عن الورم الميلانيني مع تحسين التصور لآفات الجلد المصطبغة - دون استخدام الزيت.

 

من خلال دمج تقنية إضاءة الصمام الثنائي للإضاءة الطبيعية ذات اللون الأبيض الساطع ، وعدسة Hastings Triplet 10x وتقنية الاستقطاب المتقاطع المتقدمة ، يسمح DermLite برؤية واضحة وعميقة للآفات المصطبغة للكشف المبكر عن سرطان الجلد وخلل التنسج في غضون ثوانٍ.

 

تصور محسن لسرطان الخلايا القاعدية (BCC)
مع توقيع DermLite | جاف | تم تحسين اللمعان وإزالة اللوح الزجاجي ، وتصور توسع الشعيرات المرتبط بالاكتشاف المبكر لـ BCC. يمكن رؤية أنماط الأوعية الدموية بسهولة أكبر باستخدام DermLite مقارنةً بمناظير الجلد الأخرى المحمولة باليد ، حيث لا يتم تفويت الأوعية بسبب انضغاط الشريحة الزجاجية. (د. جوزيبي أرغينزيانو ، نابولي ، إيطاليا).

 

قوة متعددة الاستخدامات
يحتوي DermLite متعدد الاستخدامات على العديد من التطبيقات. إن مشاهدة الآفات المصطبغة أو الدوالي أو زرع الشعر أو تهيج الجلد أو الآفات الجلدية هي مجرد بداية. جنبًا إلى جنب مع حجم DermLite الصغير وتصميمه خفيف الوزن (3.5 أونصة / 99 جم فقط) ، فإن الاحتمالات غير محدودة تقريبًا. للتأكد من عدم نفاد الطاقة ، يقيس تحمل DermLite أكثر من 1200 فحص آفة * لكل بطارية ، نظرًا لتكنولوجيا إضاءة الصمام الثنائي وطاقة الليثيوم طويلة العمر.

 

* في 30 ثانية / الآفة

 

سنة ضمان

 

الرجاء النقر أدناه لعرض مزيد من المعلومات:

قارن مع مناظير الجلد الجيبية الأخرى

توجيهات للاستخدام (2 ميجا بايت PDF)

النشرة

 

تفاصيل:

الاستقطابالاستقطاب
الإضاءة8 أبيض بول. المصابيح
مكافحة العدوى-
التحكم في الطيف الترددي-
بصريات 

ø15 ملم 10x

خصائص اخرى : محرر صور وفيديو وعارض مستنداتيمكن التخلص منها (النوع 2CR5)
توافق الكاميرا-
التوافق مع الهواتف الذكية وأجهزة iPad-
10 ملم شبكاني-
وشملت زينة-

الاستعراضات

لا توجد تقييمات بعد.

كن أول من يقيم "DermLite 100"
حدد عملتك

DermLite 100

$395.00 + GST

SKU: DERMLI-02 Category:

Description

FIRST IN NO-OIL POCKET EPILUMINESCENCE. SIMPLY INGENIOUS.

 

Introducing DermLite DL100, the original choice for oil-free pocket epiluminescence microscopy. DermLite DL100 speeds up the early detection of melanoma with enhanced visualization of pigmented skin lesions – without the use of oil.

 

By incorporating diode lighting technology for bright-white, natural illumination, a 10x Hastings Triplet lens and advanced cross-polarization technology, DermLite allows for a clear and deep view into pigmented lesions for early detection of melanoma and dysplastic nevi in a matter of seconds.

 

Enhanced Visualization of Basal Cell Carcinoma (BCC)
With DermLite’s signature |dry| epiluminescence and the elimination of a glass faceplate, visualization of telangiectasia associated with the early detection of BCC is greatly enhanced. Vascular patterns can be seen more easily with DermLite compared to other hand-held dermatoscopes, since the vessels are not missed because of the glass-slide compression. (Dr. Guiseppe Argenziano, Naples, Italy).

 

A Versatile Powerhouse
The versatile DermLite has a multitude of applications. Viewing pigmented lesions, varicose veins, hair transplants, skin irritations, or skin lesions is just the beginning. Together with the DermLite’s compact size and lightweight design (only 3.5 oz/99g), the possibilities are virtually infinite. To make sure you will not run out of power, the DermLite’s endurance measures over 1200 lesion examinations* per battery, due to its diode lighting technology and long-life lithium power.

 

* at 30 sec/lesion

 

Please click below to view further information:

Compare to other pocket dermatoscopes

Directions for use (2 MB PDF)

Brochure

 

Specifications:

PolarizationPolarized
Lighting8 white pol. LEDs
Infection Control
Spectrum Control
Optics 

ø15mm 10x

BatteryDisposable (Type 2CR5)
Camera-Compatibility
Smartphone & iPad-compatibility
10 mm Reticle
Included Accessories

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “DermLite 100”

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Select your currency